الحب في الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم تسجل الدخول بعد

يمكنك التسجيل الان

الحب في الله

موضوعات اسلامية ... وموضوعات عن الكمبيوتر.. والموبايل .. والنت .. و......
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
منتديات الحب في الله
منتديات متميزة .... موضوعات متميزة .... شارك ولا تتكاسل .
للاستفسار يمكنك المراسلة على الياهو على .......al7ob_fe_ellah او memo_mod2002

شاطر | 
 

 شحاتة : لم أقدم شيئاً لمصر حتى الآن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
باسم الشافعى
مشرف عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 126
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 26/03/2010

مُساهمةموضوع: شحاتة : لم أقدم شيئاً لمصر حتى الآن   الأحد مارس 28, 2010 12:22 am

شحاتة : لم أقدم شيئاً لمصر حتى الآن


قال حسن شحاته المدير الفنى للمنتخب الوطنى الاول لكرة القدم، إنه يشعر بأنه لم يقدم أى شىء لمصر حتى الآن، مشدداً على أنه رغم نجاحه فى قيادة الفراعنة للفوز بلقب أمم افريقيا ثلاث مرات على التوالى أعوام 2006 و 2008 و 2010، إلا أنه ما زال يحلم بالمزيد لتحقيقه لمصر.

وكشف شحاتة عن الكثير من ذكرياته خلال مشواره الطويل فى عالم كرة القدم فى الحديث الذى أجراه مع برنامج "أستاد زمان" الذى يقدمه الناقد الرياضى محمود معروف، حيث أكد المعلم أنه كان سيخوض تجربة التمثيل من خلال فيلم "رحلة النسيان"، إلا أنه فى النهاية وقع الاختيار على طارق الشيخ لاعب الأهلى حينئذ للمشاركة فى الفيلم.

وتطرق المعلم إلى تجربة الاحتراف التى خاضها فى صفوف نادى كاظمة الكويتى والذى كان وقتها فى الدرجة الثانية، وقال إن أول مشاركة له كانت فى مباراة فاصلة بين كاظمة واليرموك وخسرها فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليضيع حلم الصعود للممتاز، ولكنه بدأ رحلة التألق فى الموسم التالى ليسجل 35 هدفاً و يقوده للصعود للدورى الممتاز الكويتى.

وتحدث شحاتة عن هدفه الشهير مع الزمالك أمام الأهلى موسم 1981- 1982، والذى ألغاه محمد حسام الدين حكم المباراة وقتها ليضيع درع الدورى من القلعة البيضاء، وعلق المعلم قائلا إنه فوجئ بالغاء الهدف بداعى التسلل رغم أنه كان متأكداً من صحة الهدف ورغم هذا لم يعترض على حكم المباراة.

وعلق المدير الفنى للمنتخب على أزمته الاخيرة مع الإعلام المصرى والتى بدأت بعد إعلان قائمة المنتخب قبل السفر إلى أنجولا وازدادت عقب مباراة إنجلترا الودية الدولية الأخيرة، وقال إنه لم يجامل أى لاعب على حساب نفسه أو مصلحة المنتخب، مشيرا إلى أن انضمام محمد أبو تريكة مهاجم الأهلى لقائمة الفراعنة قبل السفر لإنجلترا كان بهدف تكريمه أولاً ثم للاطمئنان عليه ثانياً على اعتبار أنه أحد العناصر الأساسية للفريق.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شحاتة : لم أقدم شيئاً لمصر حتى الآن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحب في الله :: الرياضة :: منوعات رياضية-
انتقل الى: