الحب في الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم تسجل الدخول بعد

يمكنك التسجيل الان

الحب في الله

موضوعات اسلامية ... وموضوعات عن الكمبيوتر.. والموبايل .. والنت .. و......
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
منتديات الحب في الله
منتديات متميزة .... موضوعات متميزة .... شارك ولا تتكاسل .
للاستفسار يمكنك المراسلة على الياهو على .......al7ob_fe_ellah او memo_mod2002

شاطر | 
 

 منوعااااااااااااااااااااااااااااااات روز اليوسف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
باسم الشافعى
مشرف عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 126
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 26/03/2010

مُساهمةموضوع: منوعااااااااااااااااااااااااااااااات روز اليوسف   الإثنين مارس 29, 2010 2:31 pm

قتل 37 شخصا على الاقل واصيب 40 آخرون في هجومين انتحارين الاثنين في محطتين لقطارات الانفاق بوسط موسكو في ساعات الازدحام الصباحية كما اعلن مدعون عامون واجهزة الطوارئ، يأتي هذا فيما رجح مصدر أمني أن يكون وراء هذين الهجومين امرأتان من منطقة شمال القوقاز. وقع الانفجار الاول في قطار اثر توقفه في محطة لوبيانكا وسط موسكو قرب مقر اجهزة الاستخبارات الروسية

أكد الدكتور علي جمعة مفتى مصر أن الاسلام يبيح الكفاح المسلح لدرء العدوان ومقاومة المعتدي، وقال إن "جهاد الدفع جهاد مطلوب"، مستشهدا في ذلك بالآيات الواردة فى القرآن الكريم في هذا الخصوص. وذكر مفتى الجمهورية - فى رده على أسئلة عدد من المشاركين فى أعمال المؤتمر الدولى حول الإرهاب المنعقد بالمدينة المنورة حاليا - أنه حتى مقررات جنيف الأولى والثانية تجيز مقاومة المعتدى، باعتبار ذلك كفاحا مسلحا وليس إرهابا، مؤكدا أن ذلك ينطبق تماما على الوضع في فلسطين.
أعلن مسئول إسرائيلي بارز- رفض ذكر اسمه - الأحد أن إسرائيل تأمل في أن يكتمل الجدار الذي تقيمه مصر تحت الأرض على حدودها مع قطاع غزة بحلول نهاية العام.وأضاف أن هذا المشروع الذي يتضمن إقامة جدار حديدي بعمق 20 مترا تحت الأرض إضافة إلى نظام أمني يفترض أن يضع حدا لكثير من أعمال التهريب عبر الحدود بين غزة ومصر.كانت إسرائيل قد ضغطت طويلا على مصر للتصدي لأعمال التهريب عبر الحدود التي تزود الفلسطينيين بالذخيرة والسلع الأساسية الشحيحة في غزة بسبب الحصار الإسرائيلي المفروض على باقي حدود غزة البرية.

فشل القادة العرب في قمتهم المنعقدة في مدينة سرت الليبية الاحد في التوصل الى توافق بشأن استئناف الفلسطينيين لمحادثات السلام مع اسرائيل من عدمه. وقررت جامعة الدول العربية عقد قمة غير عادية في وقت لاحق من هذا العام للتعامل مع موضوعات لم تتمكن من حلها خلال اجتماعاتها التي استمرت يومين في ليبيا.وقال الفلسطينيون انهم لن يدخلوا في مفاوضات غير مباشرة مع اسرائيل الا اذا ألغت قرارها ببناء 1600 وحدة سكنية جديدة بالقرب من القدس الشرقية مما يمثل ضربة جديدة لعملية السلام في الشرق الاوسط المتوقفة منذ فترة.
دعا الشيخ عكرمة صبري خطيب المسجد الأقصى، والشيخ الدكتور تيسير رجب التميمي قاضي قضاة فلسطين، الشعب الفلسطيني إلى شد الرحال للمسجد الأقصى المبارك ، للتصدي لعمليات اقتحام المسجد المبارك.جاءت دعوة صبري والتميمي ، ردًّا على إعلان الجماعات اليهودية المتطرفة عن عزمها اقتحام الأقصى غدًا الاثنين؛ لتقديم ما تُسمى "قرابين الفصح العبري" بين قبة الصخرة وقبة السلسلة، إضافة إلى إعلان ما تسمى "حركة أمناء الهيكل" اليهودية المتطرفة، تنظيم مسيرة يهودية باتجاه الأقصى الخميس القادم لهدمه، وبناء الهيكل المزعوم .

أكد أحمد أبو الغيط ترحيب مصر بزيارة الرئيس السورى بشار الاسد إذا رغب فى ذلك، فيما أكد الشيخ حمد بن جاسم رئيس وزراء قطر ووزير الخارجية أنه "لا يوجد خلاف مصري قطرى"، ولكن هناك خلافات فى وجهات النظر فى بعض الامور، وحكمة القائدين قادرة على حل هذه الخلافات.وقال أبو الغيط ردا على سؤال للصحفيين حول ما أعلنه الرئيس الاسد من استعداده لزيارة مصر ولقاء الرئيس مبارك "إن هذا أمر طيب ونرحب به إذا كان هناك رغبة من الرئيس بشار فهو رئيس عربى شقيق لدولة ارتبطت بأحسن العلاقات على مدى سنوات مع مصر ".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منوعااااااااااااااااااااااااااااااات روز اليوسف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحب في الله :: الاخبار-
انتقل الى: