الحب في الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم تسجل الدخول بعد

يمكنك التسجيل الان

الحب في الله

موضوعات اسلامية ... وموضوعات عن الكمبيوتر.. والموبايل .. والنت .. و......
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
منتديات الحب في الله
منتديات متميزة .... موضوعات متميزة .... شارك ولا تتكاسل .
للاستفسار يمكنك المراسلة على الياهو على .......al7ob_fe_ellah او memo_mod2002

شاطر | 
 

 المتهم في قضية مقتل ابنة ليلى غفران

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
memooo
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 143
العمر : 30
الموقع : http://alafdal.alafdal.net
تاريخ التسجيل : 29/01/2009

مُساهمةموضوع: المتهم في قضية مقتل ابنة ليلى غفران   الثلاثاء فبراير 10, 2009 8:01 am

جريمة فى الحى الهادئ- صور جريمة مقتل ابنة ليلى غفران
الجمعة, 05 ديسمبر, 2008
النيابة توجه له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار
المتهم بقتل ابنة ليلى غفران وصديقتها يعترف تفصيليا بجريمته

[المتهم]
المتهم
محيط : اعترف المتهم محمود سيد عبد الحفيظ عيسوى (20 عاما) تفصيليا أمام النيابة العامة المصرية صباح اليوم الأربعاء بقتل هبة العقاد ابنة الفنانة المغربية ليلى غفران وصديقتها نادين جمال بغرض البداخلها فقفز الى داخل الفيلا من الشباك فى الساعة الثانية والنصف من صباح يوم الجريمة وعقب دخوله ظل مختبأ قرابة ساعة خلف ستارة غرفة المعيشة واعترف بانه قام بتوجية طعنات غائرة كثيرة الى نادين بالسكين حتى لا تكشف أمره ثم قام بذبح رقبتها وقام أيضا بتوجيه طعنات بالسكين إلى هبة عندما رأها امامه داخل الفيلا ثم فر هاربا.

كما كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة مع المتهم محمود سيد عبد الحفيظ أيضا انه سبق ضبطه فى قضية مخدرات

والد المتهم بقتل هبة ونادين: ابنى مش محتاج وكان نايم في البيت





[المتهم ]]

المتهم
بعد ستة أيام من الجهد المكثف تم إلقاء القبض على المتهم بقتل "هبة إبراهيم العقاد" ابنة المطربة "ليلى غفران " وصديقتها "نادين ", وهو يعمل حداد بمنطقة "روض الفرج ", وذلك بعد العثور على التي شيرت الخاص به , وعليه دماء، وبصمة القتيلة , حول القضية تحدثت أسرة القاتل لل" البيت بيتك ".



قال والد القاتل " سيد عبد الحفيظ " حوالي الساعة الواحدة صباحا , جاء ثلاثة من الحرس وأخذوه , وعندما سألت ماذا حدث ؟ لم يرد علي أحد, وأتوا مرة أخرى الساعة الثالثة، والنصف صباحا لأخذ ملابسه, وبحثوا فى المطبخ عن أى سكاكين ولكنهم لم يجدوا أى شئ , ثم انصرفوا .






[والد المتهم ابنى مش محتاج]

والد المتهم ابنى مش محتاج ]img]http://www.moheet.com/image/62/225-300/629834.jpg[/img



وأضاف والد القتيل أن الساعة الإضافى لابني فى العمل تكون بعشرة جنيهات , والأخرى بعشرين جنيه , فمن الممكن أن يصل إلى خمسين جنيه يوميا . وذلك يعنى أن ابنى مش محتاج وليس مضغوط .



وقال إنه لم يذهب إلى العمل يوم الأربعاء , وكان نائم طيلة النهار بالمنزل , وهو لم يعمل فى مدينة " 6 أكتوبر" أو "الشيخ زايد" , فهو منذ ثماني سنوات يعمل إما فى منطقة" السبتية" أو" الدائري" .


إحنا مالنا ومالهم


أما "وفاء عبد المنعم" والدة القاتل قالت مالنا نحن ومال هؤلاء الأفراد , نحن فقراء مالنا بيهم , وكيف ندخل بيوتهم , وهو لم ينتقل من البيت ابدأ إلى تلك المنطقة , فهو ابنى وأنا اعرفه جيدأ , ولانعرف هؤلاء الأشخاص بشكل أوبآخر .



[والدة المتهم ابنى معملش كده]

والدة المتهم ابنى معملش كده
[]
وبالنسبة لشقيق المتهم " محمد سيد " قال نحن نذهب أول النهار مثل آخر النهار بأيدينا فارغة , فالعدة تكون فى الورشة لا نأخذها معنا للمنزل , فقاطعته المذيعة ألا تستخدموا آلات حادة فى العمل ؟ , قال بلى... بل لا ناتى بها إلى المنزل أبدا.



وأضافوا أصدقاء المتهم "أحمد عبد الحميد" قال إنه لا يتعارك معنا أبدا ,لأنه لا يعرف كيف يفعل ذلك ؟ , بينما الثاني "على محمد " فقال إنه من البيت إلى العمل , ولكن فى آخر فترة "أتبهدل فيها شوية ", فأصبح ينظر إلى الآخرين , بالإضافة إلى صحبته لأصدقاء السوء.


في أول ظهور لها ..
تصريحات مثيرة للمطربة ليلي غفران حول لغز مقتل ابنتها



[ليلى غفران فى أول لقاء تليفزيونى بعد الحادث ]

ليلى غفران فى أول لقاء تليفزيونى بعد الحادث
[

أمر قاضى المعارضات بمحكمة الجنح بمحافظة 6 أكتوبر المصرية يوم الخميس بتجديد حبس محمود سيد عبد الحفيظ "19 عاما-حداد مسلح" المتهم بقتل هبة العقاد ابنة المطربة المغربية ليلى غفران وصديقتها نادين خالد جمال الدين بشقة الأخيرة بحى الندى بمدينة الشيخ زايد، لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

كان المتهم قد حضر وسط حراسة أمنية مشددة وسأله قاضى المعارضات عن ارتكابه للجريمة فاعترف بقتل هبة ونادين بالسكين بغرض السرقة نظراً لمروره بضائقة مالية .

وبالتزامن مع هذا التطور وفي أول تصريحات تدلي بها بعد مقتل ابنتها ، انتقدت المطربة ليلى غفران بعض وسائل الإعلام التي خاضت في سمعة القتيلة واعتبرتها قذفا بالمحصنات خاصة وأن ابنتها هبة كانت إنسانة جميلة من كافة النواحي .وكشفت عن تفاصيل ما بعد الحادث ، قائلة إنها تلقت تليفونا من على زوج ابنتها يخبرها فيه أنها طعنت بسكين وأنه أخذها للمستشفى ، موضحة أنها عندما ذهبت للمستشفى لم تر هبة لأنها كانت في غرفة العمليات وعندما خرجت من المشرحة وأثناء الغسل دخلت عليها فوجدتها نائمة وجميلة ومبتسمة.

واستطردت تقول لبرنامج " 90 دقيقة " على قناة المحور إنها تلقت تليفونا من ابنتها قبل الحادث بيوم تخبرها فيه أنها ذاهبة لصديقتها نادين ، وفجرت هنا مفاجأة كبيرة حيث شككت في أن يكون الجاني قد قتل ابنتها وصديقتها لمجرد السرقة ، وتساءلت في هذا الصدد : هل يعقل أن يقوم الجاني بسرقة 200 أو 400 جنيه وموبايل قديم ويترك جهاز كمبيوتر لاب توب ومجوهرات وموبايلات غالية الثمن ؟ .

واختتمت تصريحاتها قائلة إنها تشعر أن ابنتها مبسوطة الآن ، حيث تقيم في مكان آمن لا يوجد فيه خداع أو قتل أو سرقة أو كذب ، مطالبة الجميع بالترحم على ابنتها وبسرعة القصاص من الجاني الحقيقي ][
[سرقة.

وقرر وائل صبرى رئيس نيابة جنوب الجيزة حبس المتهم ويعمل (نجار مسلح) أربعة أيام على ذمة التحقيقات التى تجرى معه على خلفية اتهامه بقتل الضحيتين هبة ونادين بداخل فيلا يملكها والد الأخيرة بمدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر الخميس الماضى .

ووجهت النيابة الى المتهم تهمة القتل العمد مع سبق الاصرار المقترن بالسرقة.

واعترف المتهم بالقتل بعد أن أنكر على مدى سبع ساعات خلال التحقيقات التى جرت معه من السابعة والنصف مساء الثلاثاء وحتى الساعة الثانية والنصف من فجر الاربعاء ارتكابه لجريمة القتل مكتفيا بالاعتراف بانه قام بعملية السرقة لمبلغ 400 جنيه (ورقتان ماليتان فئة 200 جنيه) و2 هاتف محمول من داخل الفيلا وانه شاهد نادين وهبة نائمتين.

إلا أن النيابة اصطحبته معها الى الفيلا التى وقعت بها الجريمة لعمل معاينة تصويرية للحادث فاعترف المتهم بارتكابه لجريمة القتل على وجه التفصيل .
وقال المتهم أنه عثر على مبلغ 400 جنيه (عبارة عن ورقتين فئة 200 جنيه) وعدد 2 هاتف محمول أحدهما يخص هبة العقاد والآخر يخص نادين جمال فسرقهما ، موضحا أنه فقد منه الهاتف المحمول الخاص بهبة وانه أعطى الهاتف الخاص بنادين لصديق له يدعى محمد ضرغام وشهرته "حلي" عقب ارتكابه لجريمته.
وأجرت النيابة العامة عملية المعاينة التصويرية لمسرح الجريمة والتى عرض فيها المتهم كيفية ارتكابه لها فى توقيت مماثل لذات التوقيت الذى ارتكب فيه الجريمة فجرا.

وكشفت التحقيقات أن الخيط الاول لاكتشاف الجانى تمثل فى تتبع تليفون نادين المحمول الذى تم سرقته ، واستخدمه ضرغام بوضع شريحة خاصة به بداخله ، حيث تم التعرف على مستخدم التليفون وعنوانه عن طريق خاصية تتبع التليفون المحمول ومعرفة عنوان واسم مستخدمه حيث تم القبض على ضرغام الذى اعترف انه تسلمه من صديقه محمود سيدعبد الحفيظ وارشد عن عنوانه بروض الفرج حيث تم القبض عليه ، وشهد ضرغام امام النيابة بتسلمه للموبايل من المتهم محمود سيد عبد الحفيظ .

وقال المتهم انه يعمل نجارا مسلحا ويتردد للعمل بمنطقة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر منذ نحو أربعة أعوام ونظرا لمروره بضائقة مالية فانه فكر فى ارتكاب جريمة سرقة للانفاق فى عيد الاضحى خاصة فى ظل وجود خلافات بينه وبين والده الذى يقيم معه ومع باقى أسرته فى منطقة روض الفرج.

وأضاف أنه وقف أمام الفيلا التى وقعت بها الجريمة منتظرا ومترقبا حتى شعر بهدوء الاصوات

]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alafdal.alafdal.net
 
المتهم في قضية مقتل ابنة ليلى غفران
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحب في الله :: الاخبار-
انتقل الى: